آخر الأخبار

اتحاد الكرة: «رحيل كوبر عن تدريب منتخب مصر في حالة واحدة»

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” على قوة العلاقة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وأن مسألة تجديد تعاقده ستتم بشفافية كاملة بين الطرفين.

وكان الطرفان قد أرجئا تجديد التعاقد لما بعد نهاية كأس العالم المقبل، حيث ينتهي تعاقد الأرجنتين مع المنتخب الوطني بنهاية مشوار الفراعنة في العرس العالمي المقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين على الأراضي الروسية.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر أثير “إنرجي أف أم” أنه هناك علاقة قوية تربط بين أعضاء الجبلاية وهيكتور كوبر، الذي بات أحد المنتمين لمنتخب مصر وأنه لن يرحل عن تدريب الفراعنة إلا في حالة واحدة.

وأوضح ان هناك اتفاق مع المدرب الأرجنتيني لإبلاغهم بوجود أي عرض جادي له من فريق آخر، وفي حالة تقارب العرض الجديد المقدم له مع عرض المنتخب الوطني، فإن الأولوية ستكون للفراعنة.

واختتم حديثه بأنه إذا كان الفارق كبير بين العرضين من الناحية المادية فإنه بالتأكيد سيختار الرحيل عن منتخب مصر، وهذه هي الحالة الوحيدة التي سيرحل بها عن تدريب الفراعنة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته أمام أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج، ثم يلاقي منتخب روسيا يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج، ويختتم مواجهاته بدور المجموعات بمباراة السعودية يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد.

شاهد أيضًا..

دي بروين يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالبريميرليج

مفاجأة.. إيهاب جلال يرفع الراية البيضاء في الزمالك

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى