آخر الأخبار

رحيل مأساوي للاعب شهير وأسرته بسبب زلزال تركيا وسوريا

في الساعات الأولي من صباح اليوم استيقظ العالم علي زلزال ضرب الأراضي التركية والسورية تسبب في انهيار عشرات المنازل، وسقوط المئات من الضحايا من بينهم نجم كرة القدم السوري نادر خوجدار ونجله تاج إثر إنهيار البناية التي يسكنانها أثناء نومهم.. كيف نعته الأوساط الرياضة، وما هي تفاصيل الرحيل المأساوي ؟ لنعرف معا في التقرير التالي:

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة اللاعب نادر جوخدار، تحدثت التقارير الإعلامية عن الكواليس والتي نقلوها عن مقربين منه.
وتقول التقارير إن لحظة وقوع الزلزال كان النجم السوري نادر جوخدار نائمًا في فراشه عند وقوع الزلزال، وأنه لم يدر ما حدث.

ونشرت وسائل إعلام سورية لقطات من موقع انهيار منزل اللاعب السوري نادر جوخدار،في مدينة جبلة الساحلية، حيث كانوا لا يزالون تحت الأنقاض.. في مشاهد أثارت موجة من الحزن في جميع الأوساط.

وأظهرت اللقطات المأساوية انهيار كامل للمنزل واستخراج العديد من الضحايا من تحت الأنقاض، حيث قالت التقارير إنهم ظلوا عالقين لفترة ليست بالقصيرة تحت أنقاض المبنى.

اللاعب نادر جوخدار لاعب كرة قدم سوري سابق، حيث شارك في كأس آسيا ، 1996 وهو من مواليد 19 أكتوبر 1977، توفي صباح اليوم في الزلزال الذي ضرب المنطقة رفقة نجله تاج.

وكان اللاعب نادر جوخدار الذي يبلغ من العمر 45 عاما قد تألق في الملاعب الأردنية، ووضع بصمته كأحد أبرز المهاجمين في الألفية الجديدة، خصوصا في فترة تمثيله للنادي الفيصلي، كما لعب لنادي الجزيرة والوحدات الأردني

الاتحاد السوري ينعي اللاعب

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وفاة نجم منتخب سوريا الأسبق نادر جوخدار في الزلزل الذي ضرب البلاد فجر اليوم الاثنين.

وقدم الإتحاد تعازيه لأهل الفقيد ولعائلات ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد، متمنياً الشفاء العاجل لكل المصابين والجرحى.

كما نعاه نادي الوثبة السوري اللاعب الراحل احد ابنائه في بيان رسمي: ” ننعي فقيد النادي والرياضة السورية اللاعب الدولي السابق نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهم المنية فجر اليوم”

مسيرة نادر جوخدار

وكان جوخدار قد خاض تجربة احترافية ناجحة مع قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي في بدابة الألفية حتى العام 2008، واختتم مسيرته الاحترافية في صفوف الوحدات في الأعوام 2005-2008.

من جهة أخري، كتب الفيصلي الأردني عبر حسابه على “تويتر”: “يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة معالي المهندس نضال الحديد وأعضاء الهيئة العامة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير بالتعازي والمواساة لذوي لاعبنا السوري السابق نادر جوخدار الذى وافته المنية هو ونجله.

تعطيل النشاط الرياضي

وقرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، تأجيل نشاطاته لكافة الفئات والدرجات؛ بسبب الأوضاع الأليمة الناتجة عن الزلزال الذي تعرضت له سوريا.

زلزال في تركيا وسوريا

وبلغت قوة الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا 7.8 درجات على مقياس ريختر وأسفر عن سقوط أكثر من 300 ضحية وفقا للإحصاءات المبدئية، وسقطت مئات المباني وشعر به سكان الأردن وفلسطين ومصر ولبنان وقبرص.

وقال مسؤول كبير في قطاع الصحة السوري للتلفزيون الرسمي اليوم، إن الزلزال القوي أدى إلى خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات، ولم يوضح الحجم النهائي للخسائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى