آخر الأخبار

«رخيص».. تعليق ناري من عمرو سعد بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت

علق الفنان عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن إلفاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوتن خلال الساعات القليلة الماضية، والذي كان من المقرر أن سيقام تحت سفح الأهرامات.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، قائلا: «إلغاء رخيص حفلة ترافيس_ سكوت في مصر هو خطأ فادح وليس من حق اي شخص اتخاذ قرارات للمصريين أو يتكلم بإسمهم وأنا فنان مصري بعتذر لهذا المغني العالمي ونجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف، وأقول أن مصر أكبر من كده بكتير وأن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وأن مصر هي أرض الفنون والحضارات».

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قراراً بإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، المزمع إقامته في يوم 28 يوليو الجاري، بمنطقة الأهرامات بالجيزة بعد أن أثار الجدل حول دعم نجم الحفل لمنظمة الماسونية العالمية وحركة الأفروسنتريك.

أكدت النقابة العامة للمهن الموسيقية، في بيانها الصادر بالساعات الماضية، أنها باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة القوى العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضماناً وحماية ًلجموع الجماهير.

وتابع البيان: أنه مما لاشك فيه أن النقابة العامة، في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا انها قد حددت شروطاً وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى