آخر الأخبار

رسالة عنصرية للأمير هاري وميجان ماركل تثير الرعب قبل عقد الزواج

بدأت الشرطة البريطانية التحقيقات بشكل واسع، بسبب وصول طرد إلى القصر الملكي بالتحديد للأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل، قبل عقد زفافهما في مايو المقبل، واحتوى الطرد على رسالة عنصرية موجهة للأمير هاري، ومسحوق أبيض غريب.

ظنت الشرطة البريطانية، أن المسحوق الأبيض هو مادة “انثراكس” أو الجمرة الخبيثة، المنتشر في الخارج خلال الفترة الحالية، وهو مسحوق مميت، بينما أشارت الشرطة أن المسحوق غير ضار على الإطلاق.

وأضافت الشرطة البريطانية، أنهم يعتبرون أن الرسالة التي تم إرفاقها مع المسحوق الغريب، تعتبر رسالة عنصرية للغاية، ويتم حاليًا التحقيق على نطاق واسع للتعرف على مرسل الطرد قبل عقد الزفاف.

فيما لم تعلق المتحدثة باسم الأمير هاري حتى الآن، على كافة التقارير التي كُتبت عن الطرد والرسالة العنصرية في الصحف البريطانية والأمريكية.

الجدير بالذكر، أن الأمير هاري كان قد وجه توبيخ شديد اللهجة لوسائل الإعلام البريطانية، بسبب حديثهم بشكل عنصري عن خطيبته ميجان ماركل، بسبب أصول والدتها الإفريقية، ووالدها الامريكي، وأنها ليس تحمل الجنسية البريطانية.

وكان قد سبق وأعلن القصر الملكي موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل، في 19 مايو المقبل، وذلك في قصر وندسور الملكي، ومن المقرر، أن تجر العروسين عربة بالخيول وسط جموع المواطنين أمام القصر، ليشهدا على مراسم الزفاف.

شاهد ايضا:

حقيقة خناقة ريهام سعيد ومعدة برنامج «صبايا الخير» داخل سجن القناطر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى