آخر الأخبار

محمد صلاح يبعث برسالة خاصة لضحية مواجهة روما

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة دعم لزميله بالفريق، الإنجليزي أليكس أوكسلاد تشامبرلين، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة روما مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان تشامبرلين قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة روما مساء الثلاثاء المقبل التي أقيمت على ملعب الأنفيلد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل هدفين، حيث خرج من أرضية الملعب محمولًا على نقالة متأثرًا بشدة ليحل الهولندي فينالدوم بدلًا منه.

ودون صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها: “أتمنى لك كل التوفيق وأنا واثق من أنك ستعود أقوى من ذي قبل”.

وكان نادي ليفربولد أكد في بيان له أن تشامبرلين يعاني من إصابة في أربطة الركبة، ولن يشارك في مباريات ليفربول المتبقبة هذا الموسم، كما لن يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وبات ليفربول على بعد خطوات قليلة من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا، إذ يحتاج للحفاظ على النتيجة التي حققها في مواجهة الذهاب أمام روما، أو حتى الخسارة على أقصى تقدير من اجل حسم التأهل بصفة رسمية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. كارفخال مهدد بالغياب عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم

جوهرة الليجا تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة مبكرًا

شيكابالا يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ماركا الإسبانية تكشف دور أبو تريكة في تألق محمد صلاح.. صورة

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى