آخر الأخبار

مفاجأة.. كارفخال مهدد بالغياب عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية عن صدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدكما اكدت خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي الإسباني داني كارفخال والتي غادر على إثرها لحساب الفرنسي كريم بنزيما في الشوط الثاني من مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال اوروبا.

ونجح ريال مدريد في اقتناص فوزًا هامًا على حساب نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية أن كارفاخال يعانب من إصابة عضلية قوية، قد تؤدي إلى غيبابه عن مباريات الفريق المقبلة، حتى يصل ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال، حال نجاح الميرنجي في حسم التأهل.

ولم يصدر نادي ريال مدريد أي بيانات رسمية حول إصابة اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب وسط مخاوف من تجدد إصابته القلبية والتي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب في بداية الموسم، خاصة وان اللاعب سقط على أرضية الملعب مرتين متتاليتين حتى خرج دون تدخلات من لاعبي البايرن.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا على ريال مدريد في ملعب ” سانتياجو بيرنابيو” يوم الثلاثاء المقبل لخوض مواجهة الإياب، حيث بات مطالبًا بالفوز بفارق هدف غير النتيجة (2/1) حتى يتمكن من خطف بطاقة التاهل والوصول للمباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

جوهرة الليجا تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة مبكرًا

شيكابالا يوجه رسالة خاصة للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ماركا الإسبانية تكشف دور أبو تريكة في تألق محمد صلاح.. صورة

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي

4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى