آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام محمد عنتر للزمالك مقابل 15 مليون جنيه

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، انضمام محمد عنتر للزمالك ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 15 مليون جنيه.

وشهدت الساعات الماضية، دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع محمد عنتر، الذي برز بشدة في بداية الموسم الحالي، في محاولة لخطفه من الزمالك.

ووافق نادي الأسيوطي على التخلي عن محمد عنتر،، مقابل 15 مليون جنيه “كاش”، بالإضافة إلى 25% من نسبة عائد بيع اللاعب لأي فريق آخر في المستقبل، لمدة 4 مواسم قادمة.

ووقع اللاعب على عقوده انتقاله للزمالك، في مكتب مرتضى منصور بحضور وكيل أعماله بلال نظير، واسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة ادي الزمالك، ونائب رئيس نادي الأسيوطي.

وقال منصور، خلال تصريحات لفضائية “صدي البلد”: “لا يجب أن يقوما عدلي القيعي مديرالتعاقدات بالأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بأي أفلام جديدة توتر علاقات بيننا في الوقت الحالي”.

وأضاف: “دخول الثنائي في صفقات الزمالك لمجرد زيادة السعر، (موضة قديمة)، فعلتها من قبل عندما انتقل أكوتي منساه من المصري إلى الأهلي و(شربوه)”.

وتابع: “الآن علي ماهر، المدير الفني لفريق الأسيوطي، وهادي خشبة مدير الكرة، اتفقا مع عبدالحفيظ والقيعي، على زيادة سعر محمد عنتر، كي (ألبس أنا)”.

ومن جانبه أعرب محمد عنتر عن سعادته بالانضمام لنادي الزمالك، مؤكدًا ان النادي الذي قدره جيد وأعطى الأسيوطي حقه، هو من نجح في ضم.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح

أحمد عادل عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي عقب رحيله للمقاصة

تعرف على حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

رسميا.. المقاصة يعلن انضمام نجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى