آخر الأخبار

رسميًا.. إصابة حارس الأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي طنطا إصابة أحمد ربيع الشيخ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقطع في الرباط الصليبي، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة مصر المقاصة بالأمس.

وتعرض أحمد الشيخ حارس الأهلي السابق للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول بطنطا ان الفحوصات التي اجراها أحمد الشيخ، عقب إصابته في مباراة المقاصة أثبتت إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يجري اللاعب جراحة طبية عاجلة خلال اليومين المقبلين، تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز طبيب المنتخب السابق.

ويحتل طنطا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة ويصارع على الهروب من الهبوط للقسم الثاني مع الرجاء والنصر.

ويعد أحمد الشيخ أحد ناشئي النادي الأهلي، وانتقل إلى نادي طنطا في صفقة انتقال حر، بعد ان منحه المارد الأحمر حرية الرحيل المجاني لأي فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية 2016 بعد قرار الهولندي مارتن يول المدير الفني وقتها بالاستغناء عن خدماته.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يضم 18 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بتروجيت

أول أزمة لصلاح محسن في الأهلي.. ورد فعل قوي من البدري

رسميًا.. مؤمن سليمان مديرًا فنيًا للشعلة السعودي

رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا لمصر المقاصة

عبدالله السعيد يرد على عرض الزمالك لضمه في الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى