آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يطلب حكام أجانب لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا جديدًا خاص بالتحكيم، خلال مبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه خطابًا رسميًا لإتحاد الكرة عقب مواجهته الأخيرة في الدوري أمام الإنتاج الحربي، طالب فيه الجبلاية بضرورة التحقيق مع طاقم تحكيم المباراة بقيادة إبراهيم نور الدين حول الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة، وعرض نتائج التحقيق بشفافية، و أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم، بإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في إجتماعه الذي عقد مساء أمس الإثنين، إرسال خطاب جديد لإتحاد الكرة يطلب فيه تعيين حكام أجانب من قارة أوروبا لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وشدد الأهلي في خطابه الجديد لإتحاد الكرة على سرعة الرد على ما ورد بالخطاب السابق من مطالب.

وخاض الأهلي 5 مواجهات فقط ببطولة الدوري، جمع فيها 11 نقطة ، بالفوز في ثلاث مباريات أمام المصري وحرس الحدود ووادي دجلة، والتعادل في اثنتين أمام الدراويش والإنتاج الحربي، حيث يحتل المركز السابع، في إنتظار خوض مبارياته المؤجلة بسبب إنشغاله بمواجهاته الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السلام الدولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ايقاف نجم الأهلي خلال مواجهتي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى