آخر الأخبار

رسميًا.. ايقاف نجم الأهلي خلال مواجهتي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

اخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” النادي الأهلي، بإيقاف اللاعب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب السلام الدولي بالقاهرة، في تمام التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء المواجهة المرتقبة بين الأهلي ووفاق سطيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار الكاف بايقاف شريف إكرامي خلال مواجهتي نصف النهائي امام وفاق سطيف، بسبب دخوله في مشادة مع رجال الإسعاف في مباراة الذهاب أمام هوريا الغيني بدور الثمانية، التي اقيمت على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان الأهلي قد تأهل على حساب هورويا كوناكري الغيني بعدما تغلب عليه بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث تعادل سلبيًا في غينيا، وحقق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف نظيفه على ستاد السلام، بينما حجز وفاق سطيف مقعده في دور قبل النهائي بالتغلب على حامل اللقب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (1/0) حيث حقق الفوز على أرضه في مباراة الذهاب، قبل أن يتعادل سلبيًا على مركب محمد الخامس في المغرب.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل تسهيل مهمته في التأهل لنهائي البطولة الإفريقية، قبل مواجهة الإياب في الجزائر يوم الـ 23 من أكتوبر المقبل، والتي يتوقع أن تكون غاية في الصعوبة بسبب الأجواء الحماسية التي تتميز بها الملاعب الجزائرية.

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى