آخر الأخبار

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

أعلن عامر حسين رئيس لنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد إقامة نهائي كأس مصر للعام الحالي، بعدما حسم الزمالك المقعد الأول في المباراة النهائية، بعد الفوز مساء الأمس على حساب الإسماعيلي.

وتأهل الزمالك لنهائي كأس مصر، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على نظيره الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريق على ملعب الجيس ببرج العرب الإسكندرية لحاساب الدور قبل النهائي.

وقال حسين في تصريحات صحفية أن المباراة النهائية لكأس مصر ستقام فى تمام السابعة مساء الثلاثاء الموافق الـ 15 مايو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بشكل نهائى.

وأضاف أنه تم بعد مراعاة موعد إقامة مباراة الاهلى وكمبالا سيتى الأوغندى بدوري أبطال إفريقيا فى نفس اليوم ، حيث من المقرر ان تقام في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك الفائز من مواجهة نصف النهائي الثاني بين الأسيوطي وسموحة السكندري، المقرر إقامتها مساء الغد على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في نهائي الكأس المقبل لحصد اللقب الوحيد له هذا الموسم، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء، التى عانت كثيرًا بعد ضياع لقب الدوري والفشل في تحقيق أحد المراكز الأولى المؤهلة للبطولات الإفريقية، وكذلك الخروج المهين من بطولة الكونفدرالية من دور الـ 32 على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

الجهاز الطبي للزمالك يكشف حجم إصابة معروف يوسف وإمكانية لحاقه بنهائي الكأس

مرتضى منصور يكشف مفاجأة وراء تقديم الإعتذار لجروس واسناد المهمة لخالد جلال

بعد اعتذاره لجروس.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة ويكشف عن مدرب الزمالك الجديد

بطريقة كوميدية.. مدرب ريال مدريد يحذر نجم الفريق من محمد صلاح

الأهلي يقهر الزمالك ويتوج بطلًا لدوري اليد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى