آخر الأخبار

رسميًا.. الجونة ثاني المتأهلين للدوري المصري الممتاز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في التأهل رسميًا للدوري المصري الممتاز، من دوري الدرجة الأولى بعد الفوز مساء الأمس على نظيره السلام بإسنا بهدف نظيف.

ويعود الجونة للدوري الممتاز بعد ثلاثة مواسم قضاها في دوري الدرجة الأولى، حيث كان أول صعود للفريق الصعيدي في الدوري موسم 2009/2010 واستمر الفريق في الممتاز لست مواسم متتالية، قبل أن يهبطوا بموسم 2014/2015.

وحقق الجونة الفوز على السلام بإسنا مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية المصري، ليرفع رصيده إلى النقطة 70 يحتل بها صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليوم أيضاً على بني مزار بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن جانبه أكد محمد الحصرى المدير التنفيذي لنادي الجونة، إن هشام زكريا المدير الفني للفريق مستمر فى قيادة النادى الموسم المقبل بعد الصعود للدوري الممتاز.

وكان نادي حرس الحدود قد نجح في حسم أولى بطاقات التأهل إلى الدوري الممتاز مساء الثلاثاء، بعدما خطفها من منافسه كفر الشيخ، عن المجموعة الثالثة، فيما تأجل المتأهل بين الترسانة ونجوم المستقبل عن المجموعة الثانية بعد تعادل الفريقين خلال الجولة الحالية.

جديرًا بالذكر أن أفضل حضور للجونة في الدوري الممتاز بموسم 2011/2012 باحتلال المركز التاسع.

شاهد أيضًا..

حازم إمام يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك

رونالدو يفاجئ بوفون عقب نهاية مواجهة ريال مدريد ويوفينتوس.. فيديو

تفاصيل بسيطة تفصل مصطفى فتحي عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

جمال الشريف ينهي الجدل حول ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة أمام يوفينتوس

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى