آخر الأخبار

جمال الشريف ينهي الجدل حول ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة أمام يوفينتوس

كشف الحكم الدولي جمال الشريف الخبير التحكيمي بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مدى صحة ركلة الجزاء التي تحصل على ريال مدريد الإسباني خلال مواجهته يوفينتوس الإيطالي مساء اليوم.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت بدل الضائع أثارت الكثير من الجدل في المباراة التي أقيمت على ملعب السانتياجو بيرنابيو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز يوفينتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وقال الشريف في تحليله لمدى صحة اللعبة خلال الأستوديو التحليلي للمباراة: “ركلة الجزاء كانت في غاية الصعوبة كونها جاءت في وقت قاتل من المباراة وانها فاصلة في تحديد هوية المتأهل للدور المقبل”.

وأضاف: “بعد إعادة اللقطة اكثر من مرة تأكدة صحة ركلة الجزاء بسبب تدخل المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفينتوس من الخلف على لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد داخل منطقة الجزاء”.

وأوضح: “بن عطية ركل يد وصدر فاسكيز في محاولة منه لإبعاد الكرة وهو ما لم يحدث حيث فشل في لمس الكرة قبل أن تصل لجسم مهاجم الريال وهو ما استوجب احتساب ركلة حرة مباشرة وضربة جزاء كونها داخل منطقة الجزاء”.

يذكر ان ركلة الجزاء والتي تصدى لتسديدها كريستيانو رونالدو نجم الملكي ضمنت لريال مدريد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بعد ان تمكن يوفينتوس من معادلة نتيجة الذهاب بتسجيله ثلاثة اهداف على ملعب البيرنابيو، ليأتي هدف الدون ويمنح الميرينجي التفوق في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/3).

شاهد أيضًا..

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

رسميًا.. طارق حامد على أعتاب الانضمام للدوري السعودي

بعد احتساب هدف هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى