آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن انسحابه من الدوري

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجميد النشاط في النادي وانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة الدوري الممتاز، اعتراضًا على التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة مع اعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكانت نيابة الأموال العامة قد فتحت تحقيقًا مع بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، بناء على البلاغ الذي تقدم به ممدوح عباس رئس مجلس إدارة النادي السابق، بشأن الاتجار في العملة بطريق غير قانوني عن طريق فتح حسابات خاصة لإيداع وسحب الأموال الخاصة بالنادي بعيدًا عن الحسابات الرسمية.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم بمقر نادي الزمالك، أنه قرر تجميد النشاط في النادي والانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، إلى ان يعرف الجريمة التي اقترفها هو ومجلسه على حد قوله.

وتابع: “مجلس الإدارة لم يتربح مليمًا واحدًا طوال فترة وجوده، بل بالعكس وفّرت الملايين للقلعة البيضاء، ولم يهدر المال العام، عكس ممدوح عباس الذى أهدر ما يقرب من مليار جنيه”.

وأضاف: “أريد من الحكومة أن تحاسبني، وأن تعيد أموالي التي حولها تركي آل الشيخ إلي وأنا حولتها للزمالك في حين أن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي في البنوك والدولة تتركه يفعل ما يريد”.

وأكمل: “فى الوقت الذى قمت بتحويل أموال تركي آل الشيخ للزمالك، قام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادى والدولة لا تحرك ساكنًا تجاهه”.

وأوضح: “فتح الحساب لحفظ أموال الزمالك جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة وتم إرسال محضر الجلسة لمديرية الشباب والرياضة بمذكرة رسمية وتم الموافقة عليها”.

وأتم: “اليوم كنت أنوي إسماع الجميع مكالمة بين أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وهما مع عبد الناصر زيدان ويتفقون على أشياء تضر نادي الزمالك، ولكن احتراما للدولة أن أقوم بإذاعة ذلك”.

شاهد أيضًا..

ناصر ماهر: «سعيد بالفوز في أول مباراة إفريقية لي مع الأهلي.. وهذا سبب اختياري للرقم 10»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى