آخر الأخبار

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع ناشئ طنطا.. صور

نجح مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ضم اللاعب المصري يوسف اسامة لاعب مركز شباب نواج وناشئ طنطا السابق، لقطاع الناشئين بالنادي الفرنسي.

ويبلغ اللاعب صاحب 13 عاما ويلعب فى مركز صانع الألعاب،حيث بدأ باللعب لعدة أكاديميات فى فرنسا منها أكاديمية “نانت” وأكاديمية “باريس سان جيرمان” إلى أن قام النادى بشرائه.

وقال والد اللاعب بوسف أسامة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر فضائية مصر الأولى: “نجلي سبق وأن خاض اختبارات في نادي طنطا، إلا أنه رسب بسبب الاعتبارات الأخرى التي تخضع لها اختبارات الكرة المصرية”.

وتابع: “يوسف لحق بي في فرنسا، واصطحبته للاختبار في أكثر من اكاديمية هناك، ولأنه على مستوى عال لم يتردد مسئولو باريس سان جيرمان في قبوله، وحدث هذا شهر إبريل الماضي”.

واتم: “اتمنى ان يكون يوسف إبني امتداد لمحمد صلاح نجم ليفربول، واللاعبين الكبار في الكرة المصرية امثال محمد ابو تريكة، وان يكون إصافة قوية للمنتخب الوطني في المستقبل”.

ويضم المنتخب الوطني العديد من اللاعبين الذين ينشطوا في الوريات الأوروبية الكبرى، امثال محمد صلاح ومحمد النني المحترف في ارسنال الانجليزي وأحمد حجازي الذي يلعب لنادي ويست بروميتش البيون ورمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الانجليزي،وذلك على عكس الفترات السابقة التي كان يتكون فها قوام منتخب مصر من اللاعبين المحليين.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لنادي أهلي طرابلس الليبي.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى