آخر الأخبار

رسميًا.. بريزينتيشن تحصل على حقوق البث الفضائي للأهلي مقابل 400 مليون جنيه

أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الناي الأهلي حصول شركة على حقوق البث الفضائي الخاص بالقلعة الحمراء رسميًا، خلال المزايدة التي إجريت اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، مقابل 400 مليون جنيه.

وكانت شركة صلة السعودية، الراعية للنادي الأهلي، في الحصول حقوق رعاية القلعة الحمراء، خلال الأربع سنوات المقبلة مقابل 500 مليون جنيه، خلال المزايدة التي أجريت مساء الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة.

بدأت جلسة فتح المظاريف المالية لمزايدة بيع حقوق البث الفضائى بالنادى الأهلى بحضور خالد الدرندلى أمين الصندوق ورئيس اللجنة، وفى حضور ممثلى شركة بريزنتيشن للإعلان عن العرض المالى لحقوق البث الفضائي للنادي.

ولم تتقدم إلا شركة بريزنتيشن للمزايدة لتحصل على حقوق البث الفضائي للأهلي مقابل 400 مليون جنيه لمدة 4 سنوات، وتقرر حصول فضائية الأهلي إلى جانب المبلغ المالي، على إشارة بث مباريات الفريق، متأخرة 90 دقيقة، من شركة برزنتيشن صاحبة الحقوق الأصلية.

وبذلك يكون إجمالي حقوق الرعاية والبث الفضائي للنادي الأهلي تكون قد وصلت لـ 900 مليون جنيه، ومن المتوقع ان تحصل القلعة الحمراء، على مبلغ يفوق الـ 100 مليون جنيه من بيع حقوق إعلانات اسوار النادي وحقوق رعاية الألعاب الجماعية الأخرى، ليتخطى المبلغ الإجمالي لحقوق الرعايه حاجز المليار جنيه.

شاهد أيضًا..

قناة «مكان» الإسرائيلية تعلن بث مباريات كأس العالم باللغة العربية مجانًا.. فيديو

كوبر يكشف مفاجأة سارة حول إصابة محمد صلاح

الكشف عن تفاصيل زيارة كريم بنزيما لمصر

شوبير ينشر قائمة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا

محمد صلاح يحسم موقف من الانتقال لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى