آخر الأخبار

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لكونتي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، صباح اليوم السبت، التعاقد بشكل رسمي مع الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي، لقيادة البلوز بداية من الموسم المقبل.

وكان نادي تشيلسي قد اعلن أمس الجمعة، إقالة مدرب الفريق أنطونيو كونتي بشكل رسمي من منصبه، خاصًة بعد النتائج السلبية للفريق الموسم الماضي، والفشل في التأهل لدوري أبطال اوروبا.

ونشر نادي تيلسي بيانًا رسميا قال فيه : “بعد نجاحه في 3 سنوات مع نابولي، ساري هو مدربنا الجديد، خلال وقته في إيطاليا أحيا المدرب صاحب الـ59 عاما ثروة النادي وأعاده لدوري أبطال أوروبا وذلك من خلال طريقته المميزة في لعب كرة هجومية صريحة ومتلألئة”.

ومن جانبه ، ابدى ساري سعادته البالغة بعد استلام مهمة تدريب تشيلسي موضحاً انه سيبذل قصارى جهده من أجل تصحيح مسار البلوز واعادتهم للمنافسة القارية مجدداً.

وتولى ساري تدريب نابولي عام 2015، ونافس يوفنتوس على الدوري خلال الموسم الماضي إلا أنه احتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط، وحصل مدرب الأزرق السابق على جائزة مدرب العام في الدوري الإيطالي في موسم 2016-2017.

وبذلك سيكون ساري سادس مدرب ايطالي يشرف على البلوز بعد جانلوكا فيالي وكلاوديو رانييري ومدرب نابولي الجديد كارلو انشيلوتي وروبرتو دي ماتيو الذي قاده الى لقب دوري ابطال اوروبا، وكونتي.

يذكر أن تشيلسي قد انهى موسمه الأخير تحت قيادة كونتي في المركز الخامس بالبريميريج برصيد 70 نقطة بجانب التتويج بكأس الاتحاد الانجليزي على حساب مانشستر يونايتد.

شاهد أيضًا..

تعرف عليه.. هيثم فاروق يتهم اتحاد الكرة بالتفاوض مع مدرب “شاذ” لخلافة كوبر !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى