آخر الأخبار

رسميًا.. ثنائي الأهلي إلى أودينيزي الإيطالي لقضاء فترة معايشة

ثنائي اهلاوي على أعتاب الاحتراف في أوروبا

أكد سامر عبدالرحمن، المدير الفني لفريق ناشئي كرة القدم بالقلعة الحمراء مواليد 2002، انضمام الشقيقينريتشارد رضا وصلاح رضا  ثنائي الأهلي إلى أودينيزي الإيطالي لقضاء فترة معايشة لخوض فترة معايشة في نادي أودينيزي الإيطالي، خلال فترة إجازة نصف العام.

وكان مسؤولو أودينيزي، قد طلبوا ثنائي الأهلي لخوض فترة معايشة في النادي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن الأخوين سيسافران إلى إيطاليا يوم الجمعة القادم، على أن تستمر فترة المعايشة لمدة 9 أيام.
ومن المقرر أن تمتد فترة المعايشة بداية من يوم 21 يناير وحتى 27 من الشهر نفسه، وذلك من تحديد موقفهما من الانضمام إلى فرق الشباب بالنادي الإيطالي.

وكان الاهلي قد نجح في ضم ريتشارد “16 عام” وصلاح الدين “15 عام” من صفوف نادي شرم الشيخ خلال شهر سبتمبر الماضي.

وأشار سامر عبدالرحمن، أن اللاعبين سيعودان إلى الأهلي قبل بداية منافسات الدور الثاني، المقرر إنطلاقه في شهر فبراير المقبل.

الجدير بالذكر أن ريتشارد هو هدف فريق الناشئين بالنادي الأهلي في الموسم الماضي برصيد 24 هدف، بينما يعد صلاح الدين هو هداف الموسم الجاري برصيد 14 هدف.

شاهد أيضًا..

حلمي طولان يتغنى بالأهلي ويؤكد: «لا يمكن مقارنته بالزمالك»

موقف مثير من شريف إكرامي قبل نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تعرف على سر احتفال ميدو جابر بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى