آخر الأخبار

صورة تفضح وجهة إليكسيس سانشيز المقبلة.. شاهد

نشر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة تفضح وجهة إليكسيس سانشيز المقبلة، خلال الميركاتو الشتاء في يناير الجاري.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة، وسبق وصرح آرسين فينجر مدرب الجانرز، قبل يومين بأن مصير سانشيز سيحسم خلال 48 ساعة.

ونشر لوكاكو عبر حسابه الشخصي على ” إنستجرام” صورة تحمل شعار علم دولة ” تشيلي” متجهًا إلى شعار ” ريد ديفلز” وهو لقب مانشستر يونايتد والذي يعاني الشياطين الحمر.

ويعد مانشيستر يونايتد أقرب الفرق لضم إليكسيس سانشيز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، برغبة قوية من جوزيه مورينيو الذي يرى في اللاعب التشيلي، أفضل تدعيم ممكن أن يحث للشياطين في يناير الجاري

وكان مانشستر سيتي على رأس الراغبين بضمه إلا أنه انسحب من الصفقة، بيبب المغالاة في طلبات اللاعب المادية، ليترك المنافسة على اللاعب بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول لضم الجناح التشيلي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ثنائي الأهلي إلى أودينيزي الإيطالي لقضاء فترة معايشة

حلمي طولان يتغنى بالأهلي ويؤكد: «لا يمكن مقارنته بالزمالك»

موقف مثير من شريف إكرامي قبل نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى