آخر الأخبار

رسميًا.. الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يحسم موقف سامبولي

كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن القرار الرسمي تجاه المدرب “خورخي سامباولي” الذي قاد كتيبة التانجو خلال نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، وودع المنافسات من الدور ثمن النهائي.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت حول ضعف شخصية سامباولي التي ظهر بها في قيادة الأرجنتين بكأس العالم، وعدم سيطرته على كتيبة النجوم التي يعج يعج بها منتخب التانجو، والانصياع لرغبات ليونيل ميسي في الكثير من الأمور الفنية التي تتعلق بالمنتخب، الأمر الذي دفع الكثيرون لتوقع رحيل مدرب تشيلي السابق بعد الخروج المدوي من المونديال.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني بقاء “سامباولي” في منصبه، إلى جانب توليه المسؤولية الفنية لمنتخب تحت 20 عامًا في البطولة المقامة في 28 يوليو الجاري والتي سوف تستمر حتى 7 أغسطس المقبل، خلفًا للمدرب “سيباستيان بيكاتشيسي”.

ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالي لـ”سامباولي” مع الأرجنتين في عام 2022.

يذكر أن منتخب الأرجنتين كان قد ودع مونديال روسيا مبكرًا، من الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، عقب الهزيمة بنتيجة 3 أهداف مقابل 4، في مباراة تألق فيها كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي من خلال تسجيل هدفين وصناعة آخر من خلال الحصول على ركلة جزاء بعد انطلاقة استثنائية من قبل منتصف الملعب.

شاهد أيضًا..

الزمالك يوافق على رحيل الشناوي بمقابل خيالي لهذا النادي.. التفاصيل

مفاجأة| قبلات مشجعات كأس العالم لمذيعي أون سبورت مفبركة.. صور وفيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى