آخر الأخبار

رسميًا.. عماد متعب يعلن اعتزال كرة القدم ويكشف عن وجهته المقبلة

أعلن عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بصفة نهائية، وانتقاله للعمل في تحليل المباريات عبر شاشة قناة “اون سبورت”.

وكان عماد متعب قد رحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع النادي الأهلي الذي لم يبدي مسئوليه أي رغبة في عودة اللاعب الكبير لصفوفه ولو على سبيل التكريم.

وقال متعب في تصريحاته لقناة أون سبورت: “قررت اليوم اعتزال كرة القدم اليوم”.

وأضاف: “حزين على هذا القرار، وكنت أتمنى أن أنهي مسيرتي داخل القلعة الحمراء، وانتظرت لآخر لحظة ان تتحقق أمنيتي والعب في النادي الأهلي قبل ان أعلن هذا القرار”.

وتابع: “كنت افكر في القرار من نهاية إعارتي بنادي التعاون السعودي، وكانت لدي عدد من العروض للعب في الدوري المصري الموسم المقبل، ولكن لم اتخيل بنفسي بقميص غير قميص النادي الأهلي، وبعد التشاور مع زوجتي ووكيل أعمالي نادر شوقي، أخذت قراري بالاعتزال”.

وأتم موضحًا انه سيتجه لتحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “أون سبورت”.

وكان عماد متعب قد انضم لناشئي الأهلى عام “1996” قادما من نادى بلبيس الرياضى، وحقق مع الأهلي 10 بطولات للدوري المصري، حيث شارك في 190 مباراة سجل خلالها “75” هدفا.

وحقق أيضًا مع الأهلي لقب كأس مصر “3” مرات، سجل خلالها “19” هدفا فى “24” مباراة، كما ساهم في الحصول على “7” بطولات لكأس السوبر المصري، حيث شارك فى “3” مباريات، ولم يسجل.

وعلى المستوى الإفريقي حقق متعب مع الأهلي “4” بطولات لدوري ابطال إفريقيا ومثلها لكأس السوبر الإفريقي، وبطولة للكونفدرالية، حيث شارك خلال تلك البطولات في “93” مباراة وسجل “28” هدفًا كثالث كبار الهدافيين المصريين على المستوى الإفريقي.

كما شارك فى “9” مباريات فى كأس العالم للأندية سجل خلالها “هدفين”، وأصبح أول أهلاوى يسجل فى كأس العالم للأندية.

ويعد عماد متعب هو سابع هدافي منتخب مصر عبر التاريخ بـ33 هدفا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الشيخ وحمودي في قائمة الأهلي للموسم المقبل قبل لحظات من غلق بابا القيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى