آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يعلن عودة هذا الثلاثي المعار للأهلي الموسم المقبل

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اللاعبين الذين تم الاستقرار على عودتهم من الإعارة للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

ويسعى مسئولو الأهلي لتدعيم فريق كرة القدم بقوة خلال الفترة المقبلة وفي أسرع وقت ممكن، قبل استئناف مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم استكمال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الذي سيتوقف عقب نهاية مباريات الجولة الثانية، وذلك بعد نهاية منافسات كأس العالم.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري استقر على عودة كلًا من مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر، بعد نهاية إعارتهم.

وأنهى مؤمن زكريا فترة إعارته بنادي أهلي جدة السعودي، الذي كان قد انتقل إليه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعد حسم لقب السوبر المصري مع الأهلي على حساب المصري البورسعيدي، بينما تواجد أحمد الشيخ ضمن صفوف نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر حيث انضم اليه في يناير الماضي أيضًا.

بينما ينهي ناصر ماهر فترة إعارته بنادي سموحة التي استمرة لمدة عام منذ بدابة الموسم الحالي، عقب نهاية مشوار الفريق السكندري في بطولة كأس مصر حيث يخوض مواجهة نصف النهائي أمام الأسيوطي سبورت.

وبذلك سيكمل الثلاثي صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات، فترة الإعارة التي كانوا قد خرجوا بها خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف لأندية الفيصلي والاتفاق والشباب، السعودية على التوالي.

شاهد أيضًا..

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة منتخب مصر أمام الكويت

تقارير إنجليزية: «أرسنال وراء رحيل المدرب المساعد ليورجن كلوب»

ثنائي الأهلي يقرر الرحيل في انتقالات الصيف

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في تدريب الأهلي

أول تعليق من مرتضى منصور على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى