آخر الأخبار

رسميًا.. غياب أحمد فتحي عن مواجهة تاونشيب المصيرية

أعلن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الطبيب خالد محمود غياب ظهير أيمن الفريق أحمد فتحي عن مواجهة تاونشيب البوتسواني المقبلة في دوري الأبطال.

وصلت بعثة الأهلي اليوم إلى بوتسوانا استعدادًا لمواجهة تاونشيب، في السادسة من مساء السبت المقبل، على ملعب “بوتسوانا الوطني”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأبعدت الإصابة أحمد فتحي عن مواجهة تاونشيب المقبلة، حيث خاض تدريب تأهيلي منفرد مساء اليوم على ملعب مختار التتش، تحت اشراف المعد البدني المساعد ياسر عبدالعزيز.

وثارت العديد من الشكوك حول مدى تأثير أزمة فتحي الأخيرة مع مجلس إدارة الأهلي على غيابه عن المواجهة المرتقبة والمصيرية، حيث يرغب اللاعب في تقاضي مقابل مادي كبير ترفضه لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، وتصر على مساواته بباقي لاعبي الفئة الأولى، خاصة وان اللاعب سبق وأن حصل على مبلغ مالي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على سبيل الترضية من اجل تمديد تعاقده.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة السابعة والاقتراب مبكرًا من حجز احد بطاقتي التأهل لدور الثمانية من المجموعة الأولي، ولكن في حال التعادل او الخسارة سيتعقد موقف الفريق الأحمر مجددًا وسيكون مطالبًا بالفوز في المباراتين المتبقيتين أمام الترجي في رادس وأمام كمبالا سيتي في برج العرب.

شاهد أيضًا..

معلق «بي إن سبورتس» يفجر مفاجأة غريبة حول مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع خليلوزيتش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى