آخر الأخبار

رشا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «عايزني ابقى كلبوظة»

رشا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «رشا» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها «عبدالله»، مبررة ذلك بأن زوجها يعمل في مجال المواد الغذائية بسبب صور الستات «المكلبظة».

وقالت رشا أمام قاضي محكمة الأسرة: «زوجي لا يراعي مشاعري لأني نحيفة القوام، مع العلم أن في بداية الخطوبة ما لفت نظر زوجي هي الرشاقة، ولكن بعد عامين من الزفاف كل الأمور تبدلت، ويقول لي أنا عاوزك تخينة و”مكلبظه” قائلًا: أنا بحب الستات السمينة، مع العلم أنه لم تكون رغبته قبل الزواج ذهبت لدكتور سمنه، ولكن دون جدوى».

وتابعت رشا حديثها قائلة: «أصبت بحالة نفسية سيئة، واستحالة العيشة معه، وطلبت الطلاق، ولكنه رفض، ولم أجد من ينقذني إلا محكمة الأسرة لتخلعني من زوج مريض بالستات التخينة أو “المكلبظه”».

واختتمت حديثها أمام المحكمة قائلة: «الجميع ممكن يسخر من قضيتي، ولكن لم أجد حل سوى الخلع، وخليه ربنا يرزقه بواحدة تخينه بدلًا من النظر إلي ستات في الحرام، وخليه في “الكلبظه”».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى