آخر الأخبار

رفع فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» من بعض السينمات لهذا السبب

اضطرت عدد من السينمات لرفع فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” للفنان طلعت زكريا من القاعات، بسبب عدم إقبال الجمهور على مشاهدته منذ بداية طرحه من أسبوعين.

وقال أحد المسئولين بسينما مول مصر لـ«فيتو» إن إدارة السينما اضطرت لرفع الفيلم من قاعاتها، بسبب عدم تحقيقه إيرادات مجزية خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه تم استبدال قاعات عرضه بمجموعة من الأفلام الأجنبية.

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول حليمو منقذ شواطئ فقير ولا يجيد السباحة مما يضعه في مواقف كوميدية عديدة مع المصطافين، وهو على علاقة حب مع “زنوبة” التي تجسد دورها ريم البارودي ولا يستطيع الزواج منها لعدم موافقة خالها.

ويكتشف حليمو، أن والده ترك له خريطة في مكان لا يخطر على بال أحد، ويضطر للسفر إلى شرم الشيخ للاكتشاف ما بداخل الخريطة ويطارده رجل أعمال وعصابته للاستيلاء على ما يجده، وذلك في إطار كوميدي.

فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، بطولة طلعت زكريا، دينا، نرمين ماهر، رامي غيط، خالد حمزاوي، نور الكاديكي، عمر وأميمة طلعت زكريا، طاهر بدر، ريم البارودي، تأليف محمد فضل، إنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

طلعت زكريا ممثل كوميدي مصري. ولد في الإسكندرية. ومن أهم أعماله حاحا وتفاحة مع ياسمين عبد العزيز و حسن حسني و شارك في فيلم سيد العاطفي مع تامر حسني و فيلم إوعى وشك مع أحمد عيد و أحمد رزق ثم أحد أهم أفلامه و هو طباخ الريس و هي أول بطولة مطلقة له.

في سبتمبر 2007 أصيب طلعت زكريا بالتهاب في إحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى من لاحقا و حقق فيلمه طباخ الريس إيرادات جيدة . من أهم بطولاته والذي احرزته الجوائز هو فيلم السيد أبو العربي وصل مشاركه مع هاني رمزي و وحيد سيف، ومن أفلامه أيضا أبو علي مع كريم عبد العزيز و منى زكي. ولديه فيلم قصة الحي الشعبي ولم يكن بالصورة الجيدة التي اعتاد الجمهور عليها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى