آخر الأخبار

في أول رد فعل بعد الخسارة أمام النجوم.. جروس رسالة «نارية» للاعبي الزمالك

صب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه على لاعبي الفريق الأبيض في المران الأول لهم عقب الخسارة المهينة أمام النجوم مساء الإثنين في الدوري الممتاز.

وتلقى الزمالك خسارته الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم أمام النجوم الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، بهدف نظيف سجله صلاح أمين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحلية الأكبر في مصر.

وحرص جروس على الاجتماع باللاعبين بملعب عبداللطيف أبو رجيله، قبل بدء المران الرئيسي للفريق الأبيض بالأمس، ووجه لوم شديد لجميع اللاعبين على الخسارة الغير متوقعة أمام النجوم.

وحذر جروس جميع اللاعبين من الاستهتار والتهاون مرة أخرى، وأن من لا يقدر قيمة القميص الأبيض ولايعرف أنه يلعب في نادي بطولات عليه أن يفصح عن ذلك ليرحل.

وأبدى المدرب السويسري إستيائه من ظاهرة الفرص الضائعة للاعبي الزمالك وعدم إستغلالها بالشكل الأمثل إلى جانب غياب الروح عن بعض اللاعبين وضعف اللياقة البدنية لهم رغم ظهورهم بشكل مميز في التدريبات.

وأتم مطالبًا اللاعبين بنسيان مباراة النجوم بكل تفاصيلها، والبدء في الاستعداد بقوة لمواجهة إنبي، المحدد لها يوم السبت القادم في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 7 يأتي بها في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 4 جولات، خلف الأهلي وبيراميدز وسموحة والانتاج الحربي، بينما ارتقى النجوم للمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضًا..

بيان «ناري» من اتحاد الكرة السعودي ضد الأهلي بشأن مباراتي السوبر المصري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى