آخر الأخبار

رونالدو يظهر في مقر تدريبات يوفينتوس لأول مرة.. فيديو

وصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، إلى مقر تدريبات نادي اليوفينتوس الإيطالي اليوم الاثنين، لأول مرة منذ انضمامه للفريق لمدة 4 سنوات مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر، أن يجتمع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بمدرب فريق اليوفنيتوس الإيطالي، أليجرى، على أن يلتقي بلاعبي البيانكونيري للمرة الأولى للتعارف، ويعتبر هذا أول لقاء للدون باللاعبين والمدرب منذ انضمامه لليوفي قادمًا من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جدير بالذكر، أن الدون كريستيانو رونالدو اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم الاثنين بمقر نادي اليوفينتوس الإيطالي، وسط استقبال حاشد من جماهير السيدة العجوز، الذين قصدوا مقر النادي اليوم للترحيب به.

وكان نادي اليوفينتوس قد اعلن الأسبوع الماضي، عن إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لمدة 4 سنوات مقبلة، في صفقة كلفت خزائن السيدة العجوز مبلغ وصل إلى 115 مليون يورو، فيما تم الإتفاق على أن يتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا يقدر بـ 30 مليون يورو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى