آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي وتاون شيب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي وتاون شيب في دوري أبطال أفريقيا ، والمحدد لها غدًا الثلاثاء الموافق 17 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى للنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي يسعى للظفر بالثلاث نقاط لإنقاذ الأهلي من شبح الخروج من بطولة أفريقيا هذا العام.

ويتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل، بينما يحل في المركز الثاني فريق كمبالا سيتي، وتاون شيب في المركز الثالث بنفس الرصيد، 3 نقاط، بينما يتذيل الأهلي المجموعة الأولى بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي بدأ مبارياته في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي في برج العرب بالإسكندرية، وتعادل الفريقين بدون أهداف، فيما خسر أمام كمبالا سيتي خارج ملعبه، تلك المباراة التي تسببت في إقالة المدرب حسام البدري من منصبه.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي وتاون شيب البتسواني غدًا الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري لمؤازرة اللاعبين في تلك المباراة الهامة، حيث يتطلب من لاعبي الأهلي الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط للعودة بالمجموعة من جديد.

فيما وتنقل قناة “النيل للرياضة” والقناة الثانية على التردد الأرضي، بالإضافة لقناة beIN SPORTS HD 3.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى