آخر الأخبار

رونالدينيو يعلق على هدف عاصم صلاح في مرمى بيراميدز

أشاد النجم البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة الإسباني وانترميلان الإيطالي السابق، بهدف عاصم ظهير أيسر الفريق الول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في مرمى بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز.

ونجح نادي بيراميدز في تحقيق فوزه الثاني بالدوي المصري الممتاز، على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الأمس لحساب الجولة الثالثة.

وقال رونالدينيو الذي حل ضيفًا على الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة “بيراميدز” رفقة كلًا من روبي كين واحمد حسام ميدو تعليقًا على هدف عاصم صلاح: “اللاعب نفذ الكرة بطريقة جيدة، كنت اتدرب على مثل هذه الكرات يوميًا، فهي الطريقة المثلي لاتقان الضربات الحرة المباشرة”.

وتابع: “قد يظن الكثيرن انها سهلة وبسيطة، ولكن الأمر عكس ذلك، فمع التدريب يصبح كل شئ سهل”.

وأضاف: “بيراميدز ظهر بشكل جيد وقاموا بتغيير الأمور في الشوط الثاني لصالحهم بطريقة مميزة”.

وأتم: “الفوز مستحق تماما، وسعيد بأداء المدرب البرازيلي واللاعبين البرازيليين”.

وبهذا الفوز رفع نادي بيراميدز للنقطة السابعة، من فوزين وتعادل، حيث سبق وان حقق الفوز في المباراة الافتتاحية له في الدوري بهدف نظيف على حساب نظيره انبي، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام الانتاج الحربي بهدف لمثله”.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يضم 23 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى