آخر الأخبار

ريم البارودي تواصل استفزاز جمهورها بفستان جرئ.. صور

نشرت الفنانة الجميلة ريم البارودي مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها رفقة مصفف الشعر الخاص بها وهي ترتدي فستان جرئ.

وارتدت الفنانة ريم البارودي، فستان أسود قصير مزين بالكرات البيضاء الكبيرة، وكشف الفستان عن ساقيها ومنطقة الصدر، حيث يعتمد الفستان على القصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

thank you so much minooo for pampering me @amin_makeup_artist ???

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

كما ظهرت الفنانة الجميلة ريم البارودي، بمكياج بسيط اعتمدت فيه على التركيز على مكياج العين فقط، ووضعت احمر شفاه صارخ، كما قامت بتغيير لون شعرها لتكثيف اللون الأشقر فيه، وبدى عليه القصر بعض الشئ عن السابق.

ريم البارودي تواصل استفزاز جمهورها
ريم البارودي تواصل استفزاز جمهورها

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة ريم البارودي، تشارك خلال دراما رمضان المقبل في مسلسلين، رفقة الفنان حمادة هلال، وأخر رفقة الفنان القدير حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، ومن المقرر عرضهم خلال دراما رمضان المقبل.

وكانت الفنانة ريم البارودي، قد نالت موجة انتقادات لاذعة الفترة الماضية، بعدما ظهرت في أكثر من إطلالة عبر حسابها عبر “إنستجرام” وهي ترتدي المايوه على أحد شواطي شرم الشيخ، ما أزعج عدد كبير من متابعيها، وطالبوها بعد الظهور بهذا الشكل مرة أخرى.

the most beautiful thing u can wear it confidence ??????????????????

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى