فن و مشاهير

شيرين تزف لجمهورها مفاجأة سارة عن حسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في لقاء مع برنامج et بالعربي عن تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، في أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع حسام حبيب في ديو

وقالت شيرين عبد الوهاب: إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة.

مقالات أخرى قد تهمك:

«ولـ ـع الدنيا».. وصلة رقص لـ حسام حبيب أثناء غناء شيرين بحفل الموجي

آسفة أنا غلطت.. موقف محرج لـ شيرين على المسرح بحفل الموجي

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمغازلة زوجها حسام حبيب، برسالة رومانسية، قائلة له: «ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم».

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا جماهيريا لها في دبي، مساء أمس، على مسرح “أرينا كوكاكولا”؛ كما بررت تأخيرها على الحفلة بتعليقها لشكل كوميدي “معلش والله تُهنا وإحنا جايين”.

كما تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج على المسرح، وتفاجئ الجمهور بسقوطها قبل أن يساعدها بعض المساعدين من فرقتها في أن تنهض سريعا .

وعلقت “بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولوا شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر” و أخرجت لسانها لجمهورها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى