أخبار الرياضة

استبعاد «جنش» من قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة في الدوري

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة وادي دجلة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مواجهة الزمالك أمام وادي دجلة في تمام الثامنة والنصف من مساء غدٍ الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وخرج من القائمة حارس مرمى الفريق الأبيض الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش”، بسبب معاناته من كدمة في القدم، فضل الجهاز الطبي منحه راحة لفترة أكبر حتى لا تتفاقم الإصابة.

وشهدت القائمة مفاجأة بانضمام المغربي حميد أحداد الذي غاب عن معظم مباريات الفريق الأبيض منذ بداية الموسم، لصالح ثنائي الهجوم الآخر الكونغولي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد اللذين يحظيان بثقة أكبر لدى جروس.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد – عمر صلاح

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – حازم إمام – حمدي النقاز – أحمد فتوح- بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد – محمد عنتر – محمود عبد المنعم “كهربا” – فرجانى ساسى – أيمن حفنى – محمود عبد العزيز – إبراهيم حسن – حميد أحداد – محمد إبراهيم – محمد حسن

خط الهجوم : كابونجو كاسونجو – يوسف إبراهيم “أوباما” – عمر السعيد

وكان الزمالك قد انتهى من مواجهتين هامتين الأولى جمعته مع الإنتاج الحربي على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر وتمكن فيها الفريق الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن امتدت المباراة لشوطين إضافيين ليخطف الفارس الأبيض بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وفي المباراة الثانية حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، على ملعب الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، ويقطع خطوة كبيرة في التأهل للدور المقبل قبل مواجهة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى