آخر الأخبار

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بيقولي ماتصوميش»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت زوجة برفع دعوى قضائية لخلع زوجها، بعد الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بقولها «وقعت في خديعة كبيرة مع زوج لا يعرف الرحمة ولا الإنسانية».

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة: «مشكلتي بدأت بعد إتمام مراسم الزفاف تقريبًا فاكتشفت بأنني وقعت في خديعة كبيرة مع زوج لا يعرف الرحمة ولا الإنسانية، وعدني منذ التقدم لخطبتي بالحياة الوردية، والرزق الوفير لكن ما خفي كان أعظم».

واستكملت الزوجة حديثها قائلة: «لم يكن لدى أي خيار إلا الصبر على شخصيته الصعبة وبخلة الشديد الذي لا أحد يتحمله ، فكرت كثيرا في الطلاق، لكن كنت خائفة من ألسنة الناس، ولقب المطلقة وياليتني ما استسلمت لخوفي».

وتابعت الزوجة قائلة: «استمر زواجنا قرابة الخمس سنوات كانت أمه هي من تتحكم في زمام الأمور، وتتلاعب بعقله فكانت تحركه كدامية وهو يفعل ما تشاء دون تفكير أو معارضة ، اضربها فيضربني حتى أترمى أرضا فاقدة الوعي».

واختتمت الزوجة قصتها قائلة: «وفي ثاني أيام رمضان ذهبت للتسوق وشراء طلبات ولغلاء الأسعار نفذت كل أموالى فانهال علي بالضرب واتهمني بالتبزير حاولت أن أفهمه بأن هذه الطلبات ستكفينا أيام كثيرة في أيام رمضان لكنه لم يقتنع، وقال “مفيش أكل كل يوم ولو مش عجبك ماتصوميش”، وظل يصعقني حتى فقدت الوعي، وعندما استعدت وعيي قررت ترك المنزل والانفصال عنه ولجأت لرفع دعوى طلاق للضرر ضده».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى