آخر الأخبار

زوجة سامح حسين ترتدي الحجاب والمايوه الشرعي على أحد الشواطئ.. صور

نشر الفنان الكوميدي سامح حسين، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، ظهر خلالها على أحد الشواطئ في إحدى قرى الساحل الشمالي رفقة زوجته التي ظهرت وهي ترتدي الحجاب.

وارتدت زوجة الفنان سامح حسين الحجاب والمايوه الشرعي خلال الصور التي ظهرت خلالها رفقته، أثناء تواجدها خلفه أثناء استمتاعهما بجولة في الشاطئ، قبل العودة إلى القاهرة لانطلاق موسم عرض فيلمه الجديد”الرجل الاخطر”.

زوجة سامح حسين ترتدي الحجاب والمايوه الشرعي
زوجة سامح حسين ترتدي الحجاب والمايوه الشرعي

جدير بالذكر، أن الفنان سامح حسين كان قد نشر البرومو الرسمي لفيلمه الجديد “الرجل الأخطر” منذ أيام عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، وتخطت نسبة مشاهدته إلى المليون مشاهدة الآن، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 11 يوليو الجاري في دور العرض السينمائي.

يذكر أن، فيلم “الرجل الاخطر” هو من بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين بإدوارد والفنانة الشابة رحمة حسن، وهالةة فاخر وسليمان عيد ومارتينا، ومن تأليف جوزيف فوزي، وإخراج الدكتور مرقس عادل، ومن إنتاج شركة فريدة لمالكيها سلمة الشرقاوي ومحمد الأباصيري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى