آخر الأخبار

سؤال أغضب ميلانيا ترامب خلال زيارتها لمصر..تعرف عليه

أثارت صورة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارتها إلى كينيا، العديد من الإنتقادات والتساؤلات بسبب الخوذة التي أرتدتها خلال رحلة “سفاري” أثناء زيارتها إلى كينيا، وعندما جاءت لزيارة مصر وجه لها أحد الصحفيين الأمريكيين سؤالا عن تلك الخوذة أغضبها للغاية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “WWD” الأمريكية المتخصصة في الموضة، أثارت خوذة ميلانيا التي إرتدتها جدلا وإنتقادات واسعة، بسبب أنها تشابهت في تصميمها مع خوذة ترمز إلى فترة الإحتلال البريطاني الوحشي لكينيا.

وردت ميلانيا على سؤال الصحفي الأمريكي خلال زيارتها لمصر، وقالت غاضبة، “أتعلم ؟ لقد انتهينا للتو من رحلة مذهلة، ذهبنا إلى غانا وملاوي وكينيا، الآن نحن في مصر، أريد أن أتحدث عن رحلتي وليس ما أرتديه وهذا مهم جدا، ما أفعله، ما نفعله مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ومبادراتي ، وأتمنى أن يركز الناس على ما أقوم به ، وليس ما أرتديه “.

جدير بالذكر، أن العديد من الإعلاميين الأمريكيين أشادوا بزيارة ميلانيا ترامب إلى القاهرة وخاصة منطقة الأهرامات وأبو الهول، مشيدين بنجاح الزيارة خاصة بعد لقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسى وقرينته السيدة إنتصار السيسى.

وإنتشرت صور ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أثناء زيارتها للأهرامات وأبو الهول بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي معتبرين أن تلك الزيارة نوع من أنواع الترويج للسياحة المصرية، فبعد زيارة ميلانيا ترامب إلى أهرامات الجيزة وأبو الهول، وأيضا الفوتوسيشن التى خضعت له أمام تمثال أبو الهول والأهرامات، والذى أظهر عظمة الحضارة المصرية، حصل على إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا بمصر وخارجها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى