آخر الأخبار

كارتيرون يجري 3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإتحاد السكندري الليلة

إستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الإتحاد السكندري مساء اليوم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب السلام الدولي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي ثلاث تغييرات عن التشكيل الذي ظهر به في آخر مواجهاته أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتواجد شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد الشناوي المستبعد لأسباب فنية بينما سيقود صبري رحيل الجبهة اليسرى وذلك بسبب غياب على معلول للإصابة، وفي خط الهجوم سيتواجد مروان محسن بدلًا من وليد أزارو المستبعد فنيًا وصلاح محسن الغائب للإصابة.

ومن المنتظر ان يكون تشكيل الأهلي لمواجهة الإتحاد السكندري على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – صبري رحيل

خط الوسط: أكرم توفيق – هشام محمد – إسلام محارب – وليد سليمان – أحمد حمودي

الهجوم: مروان محسن

ويتواجد الأهلي في المركز الثامن بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، والإنتاج الحربي برصيد 17 من 10 مباريات وبيراميدز برصيد 16 نقطة من 8 مباريات وومصر المقاصة برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، وسموحة برصيد 13 نقطة من 8 مباريات والجونة برصيد 13 نقطة من 9 مباريات والداخلية برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى