آخر الأخبار

ساندي تشعل الانستجرام بإطلالة جذابة وغير متوقعة..صور

نشرت الفنانة المطربة ساندي ، أحدث صور لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الإلكتروني الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام.

حيث ظهرت الفنانة المطربة ساندي بإطلالة جذابة وغير متوقعة، فارتدت جاكيت مصنوعا من الجلد باللون الفضي اللامع والذي يتداخل معه اللون الأسود من الأكمام، ويتوسطه حزام من الوسط، وذلك مع صندل باللون الشفاف، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

ومن حيث تسريحة الشعر.. فضلت الفنانة المطربة ساندي أن تترك شعرها منسدلا، حيث أنها تناسب بشكل كبير مع إطلالتها، إلا أنها لم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت بعض اللمسات البسيطة لتتلائم مع إطلالتها الجذابة، فقد اختارت اللون الروز كأحمر شفاه، مع اختيارها تظليل عينها بالكحل.

وأكملت إطلالتها بإرتداء نظارة شمسية باللون الموف الفاتح الشفاف، وهو ما عطاها اطلالة انيقة وجذابة، وإليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عهلى موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل متابعيها، ومعجبينها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها وجاذبيتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى