آخر الأخبار

شاهد.. سخرية خالد عليش من «طابع حسن» تامر حسني

أثار الفنان تامر حسني الجدل بعد ظهوره في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني ببرنامج «ذا فويس كيدز»، حيث إتهمه البعض بأنه خضع لعملية تجميل في وجهه أسفرت عن تعريض الفك وتركيب «طابع الحسن» و«الغمازة»، بينما دافع عنه آحرون وأضحوا أن ملامح وجهه طبيعية وأن حلاقة ذقنه هي التي أوضحت تلك الأشياء.

وعبّر الإعلامي خالد عليش من خلال الرنامج الذي يقدمه «معاك في السكة» عبر إذاعة “نجوم إف إم”، عن سخريته من نفي محبين تامر حسني حول إجرائه أي عمليات تجميل وتبريراتهم للتغيرات التي طرأت على وجهه، وأذاع عليش بيان جمهور تامر المدافع عنه الذي يقول أن ظهور «طابع الحسن» لديه بسبب فقدان وزنه الزائد، مرفقًا ذلك بموسيقى تصويرية من فيلم «ناصر 56».

يذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صوراً لتامر حسني في بداياته الفنية وصور أخرى لإطلالته الأخيرة ببرنامج «ذا فويس كيدز»، وانقسمت الآراء حول التأكد من إجرائه عملية تجميل في وجهه أو عدمه، إلا أنه اكتفى بالصمت ولم يرد على ذلك حتى الآن.

وفي سياق آخر، يستعد تامر حسني لطرح فيلمه الجديد «البدلة» الذي يجسد من خلاله دور ظابط شرطة، في عيد الفطر المقبل، ويحضر لإطلاق ألبومه الجديد أيضًا في صيف 2018.

شاهد أيضًا:

فيديو.. فيفي عبد ترقص بطريقة غريبة في إحدى الحدائق

صدمة هارفي واينستين من اتهام ثورمان له بالتحرش الجنسي: «تعرف على السبب»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى