آخر الأخبار

سر الكرة الحديدية التي أثارت الجدل على شواطئ اليابان

يبدو أنه هذا هو وقت الأجسام الغريبة، فبين أجسام فضائية غريبة في سماء الولايات المتحدة وعدد من الدول وظواهر غريبة أخرى، حيث ظهر جسم كروي الشكل غير معروف، بأحد شواطئ مدينة هاماماتسو بمقاطعة شيزوكا اليابانية تحديدا.. ماذا ظهر على شاطئ اليابان؟

كشفت السلطات اليابانية عن العثور على جسم كروي الشكل غير معروف، في أحد شواطئ مدينة هاماماتسو بمقاطعة شيزوكا اليابانية تحديدا.

ومنعت الشرطة المواطنين من دخول هذه المنطقة أو الاقتراب من هذا الجسم البرتقالي الذي يبلغ قطره 1.5 متر.

وتم اكتشاف الكرة على الشاطئ في منطقة تسوبوي في مدينة هاماماتسو من قبل أحد السكان المحليين، الذي اتصل بالشرطة وأبلغها بذلك.

ويعمل المتخصصون على فحص الجسم في مكانه، كما تم إرسال صور الجسم الكروي إلى خبراء في الجيش الياباني وخفر السواحل.

وظهور هذا الجسم الغريب، يثير التساؤلات حول تعرض الأرض لاستهداف فضائي.حيث كانت مشاهدات الأجسام الغريبة أو الفضائية، توسعت فى العديد من الدول لاسيما الصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا رومانيا ومولدوفا.

وبدأت سلسلة هذه الحوادث المتتالية بشهر فبراير الجاري في الولايات المتحدة، حيث أسقطت طائرات عسكرية أمريكية أجسامًا غريبة من الهواء الجوي، بما يشمل منطاد صيني على ارتفاع عالٍ عبر المجال الجوي الأمريكي.

كما أعلنت الصين عن رصد أجسام غريبة مشابهة فى مجالها الجوي وأنها بصدد إسقاطها، حيث رصد سكان مدينة شيجن في مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، في الـ 12 من فبراير، أجساما طائرة مجهولة.

ولم توضح السلطات الصينية، ما إذا حددت ماهية هذه الأجسام الغريبة، والغرض من وجودها في سماء البلاد، وما إذا كانت تشكل تهديدا على حياة السكان.

ثم وثق مقطع فيديو، الأمر للمرة الثانية، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور سلسلة من الكرات المضيئة الغامضة في سماء مدينة تسيتسيكار، شمال شرق مقاطعة هيلونغجيانغ الصينية، المتاخمة للحدود الروسية.

وأكد سكان المدينة الذين تداولوا مقطع الفيديو فيما بينهم، أن الجسم الغريب لم يصدر أي صوت، وإنما ضوءً مشعا، وأنهم لم يروا شيئا مشابها من قبل.

ومن جانبه، أفاد مسؤول في هيئة الأرصاد الجوية في المدينة، أنه لا يمتلك معلومات حول ماهية الجسم الغريب.

إلا أن ظهور الجسم الغريب القادم من البحر، كان مفاجأة كبيرة حيث وصل إلى الشواطئ بشكل مفاجئ ولا يعرف أحد كيف وصل جسم حديد ضخم بهذا الشكل إلى الشاطئ، كيف خرج من البحر بوزنه الهائل من البحر دون أن يغرق في القاع.

ودارت العديد من النظريات حول الجسم الغريب القادم إلى الشاطئ، في ظل عدم وجود رؤية واضحة عن ماهية الجسم لدى السلطات اليابانية.

حيث اعتبر البعض أن الجسم الغريب، هو جسم فضائي كان في قاع البحر وخرج إلى الشاطئ مع الظواهر الغريبة التي تضرب العالم من زلازل وانسحاب المياه إلى الداخل والتصدعات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى