آخر الأخبار

سماح أنور تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

كشفت الفنانة الممثلة سماح أنور حقيقة إصابتها بمرض السرطان، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الفيس بوك حقيقة ما تداول حول إصابتها بمرض خطير.

وكتبت الفنانة الممثلة سماح أنور معلقة : لكل اللي سأل علي وعلى صحتي لأنه سمع أو قرأ أن سماح أنور بتموت ياعيني وعندها المرض إياه، أحب أقوله ألف شكر واطمنوا.

وأضافت الفنانة الممثلة سماح أنور قائلة: وللكولجية أهل الشر من الزملاء أو غيرهم اللي بيسوقوها في الوسط الفني بقالهم أكتر من أسبوعين على قلبكوا … و قمر ومبسوطة وباضحك وبانام و باشتغل وصحتي زي البمب بفضل ربنا وكيلي الأوحد، اللي أنا واثقة إنه حايفرجنا عليكوا” جميعا ” و قريب جدا.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة سماح أنور، أشارت من قبل إلى أنها مرت بظروف مادية صعبة للغاية عدة مرات، لذلك أضطرت تحويل منزلها إلى مطعم لمدة عام كامل، حتى تستطيع أن تحصل على مبلغ مالي، وذلك خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”.

وأوضحت سماح خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أنها حصلت على شهادة فى “الطهي” وعند مرورها بضائقة مادية حولت بيتها لمطعم وسمته “هوم كوكس” وكانت تقوم بعمل الاكل بنفسها، لافتة إلى أنها كانت تتنكر فى شخصية امرأة فرنسية ولم يستطيع أحد اكتشافها خلال ذآك العام.

وتابعت قائلة:” تعبت جامد خلال السنة دى عشان كنت واقفة بنفسي، وكانت الفلوس بتكفينا بشكل يومي مثل: من يقوم بفتح محل صغير “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى