فن و مشاهير

تعرف على تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة «جريمة في المعادي»

تعرف على تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة «جريمة في المعادي»، تُعرض يوم الخميس، 1 نوفمبر، على خشبة مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين في وسط البلد، المسرحية الجديدة للفنان أشرف عبد الباقي وهي بعنوان «جريمة في المعادي».

وصرح الفنان أشرف عبد الباقي، أن أسعار التذاكر ستكون مقسمة إلى 3 فئات وهي 50 و 75 و 100، وسيتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

مسرحية «جريمة في المعادي» عبارة عن عرض واحد مدة عرضه تمتد إلى ساعتين، والمسرحية بطولة فرقة جديدة من الوجوه الشابة التي استعان بها في مشروعه المسرحي «وورك شوب»، وهي من تأليف وإخراج وإنتاج أشرف عبد الباقي.

وسيتيح الفنان أشرف عبد الباقي الفرصة للكثير من الشباب في هذا العرض، حيث سيتم العرض بنظام مختلف تمامًا، وهو أن المسرحية ستكون عرضًا واحدًا لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، إذ سيكون العرض الأول ماتينيه وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني سواريه سيكون بنفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين.

وقال أشرف عبد الباقي عن تأسيس الفرقة المسرحية الجديدة «كنت منشغلًا لفترة طويلة بمتابعة بعض الوجوه الشابة في أماكن مختلفة لاختيار مجموعة منهم لتجسيد الأدوار في المشروع المسرحي الجديد، إلى أن استقريت في النهاية على مجموعة المواهب المتواجدة حاليا معي»

وأضاف الفنان أشرف عبد الباقي «الفرقة الجديدة لديهم طاقة كبيرة وموهبة حقيقية وهم بمثابة مفاجأة للجمهور، ولن يكون هناك مشاركة من أحد أعضاء فرقة «مسرح مصر» بالعمل، حتى أنني لن أشارك معهم أيضا فقط اكتفي بالإخراج والتأليف والإنتاج»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى