آخر الأخبار

سيرين عبدالنور تستعرض بطنها بعد الحمل بفستان جريء..صور

زينت الفنانة سيرين عبد النور غلاف مجلة ليالينا لعددها هذا الشهر يناير، لتستعرض حملها في طفلها الثاني بإطلالة أنيقة، أبرز تفاصيلها المصور محمد سيف الدين.

وأطلت سيرين عبد النور بإطلالة سوداء من اختيار الستايلست سيدريك حداد، الذي اختار لها فستاناً أسود اللون من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وأكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء عالِ الرقبة من تصميم ذات المصمم.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كما اعتمدت سيرين عبد النور على مكياج بارز لجمال ملامحها، برعت فيه خبيرة التجميل كوليت إسكندر، بينما جاءت تسريحة شعرها ناعمة من اختيار مصفف الشعر ميشال زيتون، والتي اعتمدت على ذيل حصان.

ومن خلال حوار سيرين عبد النور كشفت عن جنس مولودها المنتظر والاسم الذي اختارته لطفلها، كما صرحت عن أمنيتها كأم، وهي أن تربي طفليها دون أي تقصير بموازاة عملها، وغيرها من الأمور التي كشفتها بشكل حصري لمجلة ليالينا.

ولدت سيرين في بيروت سنة 1977 من عائلة مسيحية. درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم “الكريسماس” لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية. في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي. ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008. وفي نفس السنة ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، يقول الناقد محمد حسن حجازي عن دورها في الفيلم”تزين الفيلم سيرين عبد النور، بجمال خاص جداً رغم حضورها كضيفة شرف كرمى لفيلم لبناني”

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى