آخر الأخبار

«سيلفي بأكثر من مليار دولار» هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014 لهذا السبب.. فيديو

شهد حفل أوسكار 2014 تحديدًا، أشهر سيلفي تم التقاطه في العالم، وأمام عدسات الكاميرات، قررت المذيعة الجميلة إيلين ديجينيريس، مقدمة البرامج المعروفة، أن تطلق من حفل أوسكار 2014 أسلوب جديد للتصوير، بعدما جمعت نجوم حفل الأوسكار مع الجميلة ميريل ستريب، لالتقاط صورة “سيلفي”.

هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014
هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014

يبدو أن هذه الطريقة الطريفة التي إتبعتها يلين ديجينيريس، كانت انطلاق لـ”هوس السيلفي” حول العالم، إلا أن سيلفي أوسكار 2014 تحديدًا كان من أغلى صور السلفي الذي جمع نجوم يُقدر راتبهم بالمليارات، وقامت إيلين بنشر الصورة في الحال عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاعل معها الملايين حول العالم.

في الحفل نفسه، استطاعت إيلين المعروفة ببساطتها الشديدة وأسلوب تقديمها الكوميدي، أن تُجمع أكبر قدر من طلبات النجوم داخل الحفل بعدما أكدت أنها تشعر بالجوع، وأخذت رأي الحضور في أن يتناولوا معها “بيتزا”، ووافق الحضور كافة، ولم تكتفي بذلك بل فاجئتهم بدخول البيتزا للمسرح وتسابق الحضور في أخذ قطعة منها.

هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014
هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014

أما المفاجأة عندما قامت إيلين بتجميع “التبس” للشاب الديلفري الذي أدخل البيتزا داخل مسرح الحفل، وخرجت أغلب الصحف الأمريكية وقتها تؤكد أن الشاب الديليفري استطاع جمع راتب خمسة أشهر بسبب البيتزا التي أدخلها مسرح الاوسكار.

شاهد أيضا:

ذاكرة الأوسكار.. جيم كاري يفجر المسرح بالضحك وأفضل ممثل «طار من الفرح على الكراسي».. «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى