آخر الأخبار

شاهد|صابرين تنشر صورة برفقة أبنها في عيد ميلادها..هل يشبهها!

نشر نور نجل الفنانة الممثلة صابرين صورة جديدة لها برفقته خلال إحتفاله بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

حيث ظهرت صابرين في الصور خلال إحتفالها بعيد ميلادها مع نجلها الشاب نور، الذي تمنى لها عيد ميلادا جديدا سعيدا، ووصفها بأنها أقوى إمرأة على الأرض، وأنها أفضل أم.

ونالت الصور على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور ومتابعين الفنانة صابرين، وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية وتمنى العديد من المتابعين لها عيد ميلاد سعيد، وتغزل في نجلها الشاب الوسيم من خلال عدد من التعليقات.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة صابرين شاركت مؤخرا في فيلم «تراب الماس»، مع آسر ياسين ومنة شلبي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا جماهيريا، وكانت آخر مشاركاتها الدرامية مسلسل «الجماعة»، والذي قدمت من خلاله شخصية زينب الغزالي، وقالت صابرين إنها ترددت قبل تقديم الشخصية وبكت في أول يوم تصوير لأنها تقدم شخصية بعيدة عنها تماما وعن قناعاتها.

قدمت الفنانة الممثلة صابرين خلال مسيرتها الفنية عدد من الأدوار الهامة كان أشهرها مسلسل «أم كلثوم»، والذي حصدت من خلاله الجوائز، وإعتزلت الفن لسنوات وإرتدت الحجاب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى