آخر الأخبار

مغردو تويتر ينعون الإعلامي السعودي محمد الذيابي .. صور

نعى عدد من المغردين الإعلامي السعودي محمد الذيابي ، عبر هاشتاج ” وفاة الإعلامي محمد الذيابي” على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وتوالت التعليقات على الهاشتاج كالتالى: ” رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه رفعة في درجاته، كان من أبرز الإعلاميين، لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم اجعل ما أصابه من ألم ومن تعب ومن مرض تخفيفًا له، اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، عظم الله أجر أسرته وجبر مصابهم وألهمهم الصبر والسلوان”.

علق “ثامر المطيري”: “رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه رفعة في درجاته، كان من أبرز الإعلاميين في مجال الشعر والإلقاء بنوعيه النبطي والفصيح، وشكّل جزءًا من ذاكرتنا الشعرية والأدبية. سبق أن تشرّفت بإلقائه لشيء من كتاباتي المتواضعة رحمه الله تعالى رحمة واسعة”.

وكتب “فيصل الذيابي”: “بعد معاناة 5 أعوام مع مرض التصلب اللويحي. لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم اجعل ما أصابه من ألم ومن تعب ومن مرض تخفيفًا له، اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

ونشر المخرج “نايف الرويس”: “لا حول ولا قوة إلا بالله، عظم الله أجر أسرته وجبر مصابهم وألهمهم الصبر والسلوان ونسأل المولى عز وجل أن يغفر للفقيد ويرحمه ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويسكنه فسيح جناته وأمواتنا وجميع أموات المسلمين”.

حيث فارق الإعلامي السعودي محمد الذيابي، الذي يعتبر من الإعلاميين الذين أثروا المشهد الإعلامي في السنوات الماضية، صباح اليوم الثلاثاء، الحياة بعد معاناة مع المرض.

جدير بالذكر، أن الذيابي اختفى عن الأنظار في السنوات الماضية؛ بسبب معاناته مع المرض قبل أن توافيه المنية صباح اليوم، وتميز الإعلامي الذيابي بصوته الشجي، الذي برز فيه من خلال مجال الشعر خاصة.

شاهد أيضا:
أبرزهم «سكان قرية بأكملها».. أغرب 4 حالات إختفاء حصلت في العالم

«آخرهم عمرو أديب» 5 إعلاميين قدموا استقالاتهم على الهواء .. شاهد بالفيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى