آخر الأخبار

شاهد|ندى بسيوني تنشر صورة جديدة لها من داخل مستشفى بهية..تعرف على سبب الزيارة

شاركت الفنانة الممثلة ندى بسيوني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير بـ”تويتر” صورة جديدة لها من مستشفى بهية أثناء زيارتها للمستشفى اليوم.

وعلقت ندى بسيوني على الصورة قائلة:”من أجل عائلتك ، من أجل أحبابك ، من أجل نفسك إطمني على صحتك ، الكشف المبكر لعلاج سرطان الثدي عشان تفضلي بصحتك وضحكتك تفضل منورة”.

ونالت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهور الفنانة الجميلة ندى بسيوني ومتابعيها، وتغزل في جمالها من خلال مجموعة من التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، وحسدتها الفتيات على جمالها الدائم ورشاقتها، حيث تمكنت الفنانة من فقد وزنها لتصل لقوام مثالي.

جدير بالذكر، أن الفنانة اليسا شاركت في حملة لتوعية السيدات بالكشف المبكر على سرطان الثدي، وشاركت بعدها الفنانة نيكول سابا في الحملة.

حيث أن الفنانة الممثلة ندى بسيوني من مواليد عام 1963، قدمت عدد من الأعمال الدرامية ومنها : «هوانم جاردن سيتي، ضبط وإحضار، وتاهت بعد العمر الطويل»، وكان آخر مسلسلاتها «مليكة»، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

ندى بسيوني
ندى بسيوني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى