آخر الأخبار

شاهد| أغنية باشا مصر تجتاح مواقع التواصل بعد أولى حلقات كلبش 2.. فيديو

نشر مخرج مسلسل “كلبش 2″، المخرج الشاب بيتر ميمي، أغنية جديدة تم تصميمها من جانب فريق “المدفعجية” الشعبي المعروف، لطاقم عمل مسلسل “كلبش 2″، بعنوان “باشا مصر”، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقات الاولى من المسلسل والذي يُعرض عبر قناة “الحياة” في تمام الحادية عشر مساءًا.

وأكد المخرج بيتر ميمي، ان فريق المدفعجية قام بصنع هذه الأغنية بعنوان “باشا مصر”، وإهداءها لطاقم عمل مسلسل كلبش 2 والفنان أمير كرارة، بإعتباره بطل العمل الدرامي، كما أن الأغنية تم غناءها على طريقة قالوا أية الشهيرة.

كما أن الأغنية التي تم إطلاقها من جانب فريق “المدفعجية” تحمل اسم “باشا مصر” خصيصًا، خاصة وأنه اللقب الذي اشتهر به سليم الأنصاري أو الفنان أمير كرارة بطل العمل الدرامي في الجزء الأول من المسلسل الذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2017.

جدير بالذكر، مسلسل “كلبش 2″، من بطولة أمير كرارة، ويشارك في البطولة أيضًا، الفنان الشاب هيثم أحمد ذكي، وأحمد صلاح حسني، وهالة فاخر، ومحمود البزاوي، وأشرف زكي.

كما وكان الفنان أمير كرارة، قد أعلن في مناسبة سابقة، أن الميجا ستار عمرو دياب وراء فكرة إطلاق جزء جديد من المسلسل بعدما كان صناع العمل قد قرروا إنهاءه في موسم شهر رمضان 2017 الماضي.

شاهد أيضا : خطأ فادح في مسلسل الرحلة يثير سخرية مواقع التواصل من باسل الخياط لهذا السبب.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى