آخر الأخبار

«ذا صن»: «ناشئ الأهلي على رادار 3 أندية أوروبية»

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى اهتمام ثلاثة أندية أوروبية بضم لاعب فريق الأهلي للشباب محمود صابر، صاحب الستة عشر عامًا، والملقب بـ “محمد صلاح الجديد”.

وقدم محمد صابر موسمًا مذهلًا مع الأهلي، نجح خلاله في تسجيل 8 أهداف وصناعة 30 هدفًا آخر، كما تمكن من قيادة قاد الفريق الأحمر للفوز بدوري الناشئين، وهو ما شجع إدارة القلعة الحمراء بتقديم عقد احترافي له بهدف تصعيده للفريق الأول مستقبلاً، وضمان عدم هروبه، خارج مصر.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن محمود صابر لفت بشدة أنظار مسئولي ثلاثة اندية أوروبية هي ستوك سيتي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني، وأياكس امستردام الهولندي.

واوضحت أن الأيام القليلة المقبلة من المتوقع ان تشهد تحرك فعلي من مسئولي الثلاثة اندية لضم اللاعب الناشئ من الاهلي بداية من الموسم المقبل بشكل نهائي.

ومن جانبه أكد محمود صابر في تصريحاته للصحيفة الإنجليزية أن يتمنى ان يحقق الدولي المصري محمد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه ليفربول عندما يواجه نظيره ريال مدريد مساء اليوم في المباراة النهائية.

وأتم أن 90 % من المصريين باتوا يشجعون ليفربول بفضل محمد صلاح، وكلهم امل في أن يحقق النجم المصري اللقب الأوروبي الأكبر ليكون ختام رائع لموسمه المميز رفقة الريدز.

شاهد أيضًا..

على طريقة فيلم الناظر.. تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب بهذه الطريقة.. صورة

إحالة محمود جنش للتحقيق بشكل عاجل والسبب ؟

مصدر بالأهلي يكشف طلبات بيلسا لتولي تدريب الفريق.. والجماهير الحمراء غاضبة

عودة محمد عبد الشافي للدوري المصري ؟.. وكيل اللاعب يرد

جماهير الأهلي ترد بعنف على محمود الخطيب.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى