آخر الأخبار

شاهد| أول تعليق من تركي آل الشيخ على اعتزال ياسر القحطاني

في أول تعليق لتركي آل الشيخ على اعتزال ياسر القحطاني ، قال رجاء الله السلمي؛ وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية إن تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة سوف يتكفل بحفل اعتزال اللاعب ياسر القحطاني لاعب الهلال مع فريق عالمي.

وكتب «السلمي» عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: أبلغني معالي الرئيس أنه في حال صحت أخبار اعتزال الكابتن ياسر القحطاني ‎@Y20 فسيتكفل بحفل اعتزال مع فريق عالمي… متى رغب اللاعب ذلك».

ويُذكر أن اللاعب ياسر القحطاني، لاعب الهلال السعودي أعلن اليوم الجمعة، اعتزاله كره القدم رسمياً وانضمامه لصفوف جمهور الزعيم في المدرجات وترك المستطيل الأخضر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نشر ياسر القحطاني مقطع فيديو له، يظهر فيه وهو يقوم بخلع قميصه مع الهلال وشارة القيادة، وتعليقهما داخل غرفة خلع ملابس «الزعيم».

ويظهر القحطاني في الفيديو أيضاً، وهو يرتدي قميص ووشاح جمهور الهلال المعروف، ويغادر حجرة تغيير الملابس.

وحقق القحطاني بطولة الدوري بالأمس مع الهلال، للمرة الثانية على التوالي والخامسة عشر في تاريخ الزعيم، بعد تصدره الدوري لفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى