آخر الأخبار

شاهد| نقل أحمد جوهر إلى المستشفى بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية

تعرض الفنان الكبير أحمد جوهر لأزمة صحية ما تطلب نقله إلى المستشفى، حيث تم وضعه في غرفة العناية المركزة ليكون تحت إشراف طبي دقيق.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تعرض أحمد جوهر – أحد أشهر نجوم الغناء في فترة التسعينيات – إلى المستشفى إثر فقدانه الوعي وسقوطه في منزله.

وفي سياق مُتصل، قال مصدر إن جوهر أجرى العديد من التحاليل والآشعات لمعرفة سبب الحالة التي تعرض لها، وإلى الآن لم يتم تشخصيها أو معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

أحمد جوهر في المستشفى
أحمد جوهر في المستشفى

ومن جانبه، أجرى نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، اتصالًا هاتفيًا بالأطباء للاطمئنان على صحته، وصرح شاكر، بأن النقابة ستتكفل بعلاج جوهر على نفقتها.

ورغم إنه لا يزال بالمستشفى لكن «جوهر» طلب من المقربين منه أن يطمئنوا الجميع على إنه بدأ التماثل للشفاء.

ويُذكر أن الفنان أحمد جوهر التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون قسم أصوات عام 1980 شارك مع فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية وقدم من خلالها العديد من الحفلات، وبعدها التحق بفرقة الفنان مجدي الحسيني، عازف الكيبورد.

احترف الغناء وقدم 4 ألبومات غنائية في التسعينيات وهي: «اصحى» و«هايل» «شبكني الهوى» و«حاسب».

ومن أشهر أغنياته «هاتلى قلبك» «وحداني» و«ياما لاموا الناس عليا»، كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية منها «أولاد الملجأ» و«المشاغبون في نصف السنة».

وقدم أغنية فيلم «البيه رومانسي» بطولة محمد عادل إمام والتي حملت اسم «محدش يمشي بعد البوفيه»، وهي من كلمات وألحان الفنان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى